الخميس، 19 يناير 2012

السلآم عليكمم
يسعدلي أوقآتكم ,,
أخبىركم يآ جميلين كيف أحوآلكم ؟ لكمم وحششه وربي
يالله وربي قديمين أقوى شي
أعتذآر ’ أعتذر على السحبه
بس أبو الظروف الزفت اللي كانت عندي - بس أوعدكم أرجع بشكل أقوى من قبل
أول شي بدآيه الدرآسه مآ كنت مضبطه وضعي للمدرسه
وجلست شهرين بالبيت >؛ و النآس تدرس
و أنا مستمتعه بإجآزتي
و بعد شهرين قررت أني بدرس > بدري يآلبى
و درست ’ ’ ’ > لاحد يسألني وش جوك ولا وش كنتي تفكرين به ؟ لأنيو بكبري مدري وش كنت أحس به
و بعدها أستقر وضعي بالمدرسه و الحمدلله
و شويآت ألآ و جتنآ الاختبآرات " أنوآع النفسيآت و القرف
خلآص أحس أني كرهت نفسسي منها > بس الحمدلله عدت على خير
و أول ما جيت أخطط وش رآح أسوي بالاجآزه , و كيف افلها "
نطت سآلفه فجآه ,,,,!!!!!!
رآح ننقل من البيت !!! لآ عآ آ آ آ آ آ آ عععع
و الاجآزه رآحت في البآي بآي
حاليآ بدينآ نشيل و نضبط و كيذآ يعني ~
و اليوم رحت أختار لي و لـ سسترآتي غرفه و هيكآآ أشيآء يعني
و ضغط علينا مرهه
* و ربك يعين *
وبسسسس + عندي كم صوره بالجوآل و البي بي و الكآم بس أفضى أنزلها لكم
طبعآ كل صوره لها قصه "
أنتظروني حبآيبي
( تحيه لـ بيشوو - تحيه لــ شوشو * مدونتك صآرت خقق باللوك الجديد * - تحيه لـ سوسو * فقدنآك يآلبى *

- تحيه لكل متآبعيني * )

هناك تعليق واحد:

  1. زييينك زيييينك زييينك والله ..


    و تو ما نووور البلوووق بوجودك يا لبى ..

    و قهرتيني يوم حذفتي كثيير ممن تدويناتك ..
    و يالله اتمنى لك ترججعين رجعه جمييله يا لبى ..

    وو أحبك ووو بس .. 3>

    ردحذف