الثلاثاء، 26 أبريل 2011


أحلى ـآ بآك قوي يا أنا >>

من أهم العنآوين اللي قبل شوي

أليكم التفآصيل ،،

قصيت شعري !!
وربي أن خقققققققققققققه طآلعه أهبل ؛ فديتني دآيم حلوه




والخبر الثاني ندى طآحت عند بآب الفصل
هههههههههههههه
لبى قلبي جآلسه أخذ لفه في الفصل أتفقد أحوآل البنآت >> تدلين الباب ؟
المهم وكيذآ يعني
و أسسسمع منو وبيشو يضحكوووون بقووووووووه
و ألتفت و ألاقي ندى منفرشه عند بآب الفصل
هههههههههههههههههههههه
وربي ضحكت ضحك مووووو طيبعي
مآشآء الله عليها ندى طويله أطول وحده فينآ
يوم طآحت رجولهآ بآقي دآخل الفصل و هي برآآ
ههههههههههههه
الله يسعدهآ وين مآ كآنت



طآحت أمول في الممر جنب الحمام :
قبل أمس كآنت زآقه أخلآقي ،
و أسمع الشله صرآخ و ضحك بصوت عآلي
ألا و أمول منفرشه جنب الحمآم هههههههههههههه
الله يسعدهآ وربي نستني أبو ضيقت الخآطر




صآر لي موقف مع أبله الدين الجديده :
أبله فوزيه خذت أجآزه و جت بدآلها أبله جديده
،
أنا ومنو
و ندى و وضحى قدآمنا

أنا ومنو نقطع التجليده اللي على الطآوله و نلصقهآ في شعر ندى و وضحى
و ندى هذآك اليوم كأنت مجعده كدش
و طول الحصه و أنا ومنو نشتغل نلصق في شعرها التجليده

و الأبله لآحظت علينآ و قآلت : أنتي وش عندك يدك في شعرها ليه ؟؟
و أنا أهآيط الله يهديني أقول : أصلحه لها
و ندى ألتفتت تبي تهآيط علي و الأبله شآفت شعرها مليآن تجليده

أووووووم الفشله
وربي طآح وجهي
وكل الشله قآمو يضحكون علي أنا ومنو
ههههههههههههههههه
ويعدين عطتنآ محآضره



صديقآتي سحبوآ علي أول يوم درآسه :
رحمتني كآشخه أول يوم بروح وأنا قآصه شعري
و أكلم منو تقول بتدآوم
و أمول عندهآ زوآج بسس قآلت : بدآوم عشآن عيوني
و سنوي عند أمهآ بالمستشفى
و هلو مريولهآ بالمغسله >> هع
و حصوص بتغيب عشآن هلو بتغيب
رحمتني جآيه من السآعه ست وربع
و أنصدم كل البنآت غآيبين
مآجت ألا بيشو و منو فديتهم


وبسسسسسسسسسس

من طول الغيبآت جآب الغنآيم >>

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق