الاثنين، 23 مايو 2011

بآ آ آ آ ك يآ قميلين ..



أليكم التفآصيل >> حشى نشرة أخبآر ~ هع

منيره جلست علي و فغصتني ورآ البآب :

يالبى منيره بسسسس

تخيلوآ كنت دآخله الفصل في أمآن الله مؤدبه مآسويت شي

وقفت عند دلآل الدآفوره اللي قلت لكم عنهآ قبل كذآ

و مآ أدري ألآ و علبة مويه طآير بقوووه

و تصقع في السبوره جنبي >> يمه

و ألآقي بشآير متسدحه من الضحك و تأشر لي مع السلآمه

و يقأل لكم بأسكت أخذ العلبه و أرميهآ و تصير الضحيه ندى

يا حيآتي عليها جآلسه تفطر و تجيهآ علبة مويه تصكهآ

ههههههههههههههههههههه

و تجي الفزعه >> رجآل البيت فديتهآ { منو }

تفزع معي .. تقول : كل شي ألا صديقتي

و تقوم ندى الطويله بتآخذ حقهآ مننآ

و من زود الخوف أنا و رجآل البيت دخلنآ ورآ البآب

و أشوف العلبه طآير عندنآ و أجلس أبيهآ تكون وآقفه تحميني

مآ أدري ألا و رجآل البيت يبي من يحميه

و تجلس علي ههههههههههههههههههههه

و الله ستر و دخلت أبله نوره > ورجعنآ أنا و منو مؤدبين مكآننآ



. . . . . .



سوينآ برج بس ..!! :

بعد الفسحه رجعنآ للفصل مروقين ع الآخر

فقلنآ خلنآ نستعبط شوي ..

جلست بشآير و أنا جلست فوقهآ و جلست فوقي هآله و فوقهآ ندى و فوقهآ منيره >> أتحدى أن ما أنلحستوآ

الزبده 6 بنآت فوق بعض

و أول مآ جلست أمل فوقنآ أنهآر البرج ههههههههههههه

طحنآ على الأرض

بس الحيآه سعيدآ و رجعنآ سوينآهآ يمكن 7 مرآت >> هع

و نطيح و نطيح و نطيح بس وربي فلللللللللللله أوووم الأستعبآط

و صرآخ و ضحك

و البنآت ينآظرونآ : يمه مجآنين ولا وش فيهم ؟



. . . . . . .



أنفجرت علبة المويه و أنكبت على ظهر منيره :

كنت أنا ومنو لحآلنآ مؤدبين مآ درينآ ألا وعلبة مويه طآيره

و صكت بالجدآر و أنفجرت و كل المويه على متيره

هههههههههههههه

رحمتهآ

. . . . . . .



تنكس >> قدآم أبله سمر :

يوم السبت بحصه التفصيل ..

أبلتنآ ميته ميته ميته صوتهآ هآدي و نحيفه و خكريه

الزبده ..

أجتمعت الشله ورآ عندي أنا منو

المهم جلسنآ سوآليف و أستهبآل > ولا كأن الابله موجوده

و قآمت بيشو الله يهديهآ تغني

و متحمسه ترفع يديهآ تنكسس

و أنا أصفق لهآ .. و أقول : عآشوآ عآشوآ

و الأبله لآحظت علينآ و قآلت : خير ياللي هنآ

و أنا وبيشو والله مآ سمعنآهآ نكمل و أنا الله يهديني تحمست بقوووه

أصفق و أتنكس معآهآ

و الشله لآحظو أن الابله شآفتنآ / حآولو ينبهوننآ >> لا تحآول متحمسين

و منو كآنت معهآ عصى و تضرب بشآير يعني أنتبهي الابله تنآظركم

وبشآير تآخذ العصى و تتنكس بهآ

هههههههههههههههههههه

و ألتفتنآ يمين وشفنآهآ تنآظرنآ

وييييييييييي طآحت وجيهنآ

وربي فشله >> كل البنآت قآموآ يضحكون علينآ

يلآ يلآ عآدي الحيآه سعيده

. . . . . . .

أنا أستآذه : هآ هآ حبيبتي جآوبي .. بكل فخر { المكوه } :

ههههههههههههههههه

منو في حصة العربي الله يفشلهآ >> والله مآني قآدره أنسى شكلهآ

أول مثآل في الدرس ..

المِكوى أدآه لكي الملآبس : >> لآحظو الكسره على المِكوى

, ,

كآنت الحصه الثآنيه جونآ كآبه و نوم و كسل

و منو شكلهآ أفطرت > بسم الله عليهآ كآنت مروقه

و قآلت الابله : يلآ المثآل الاول

و منو نطت من مكآنهآ : أنا أستآذه أنا أستآذه >> أزعآج ع الصبح

يلآ منيره :

و منو بكل فخر المكوه .. >> معليش مآحد ضحك غيري أنا و وضحى

و الأبله تبسمت

قآلت طيب عطيني وزنهآ : و البنت تفكر و تفكر و تفكر >> فحطت عندهآ

قآلت أبله جيهآن : عطيني أصلهآ

بكل فخر مره ثآنيه بس هالمره بصوت عآلي

يعني أني عصبت .. مكوووووه

ههههههههههههههههههههههههههههه

و خلآص أنا و الشله أنفجرنآ ضحك عليهآ

و يوم ضحكت أبله جيهآن ضحك الفصل كله

وربي طآر النوم من بعد الضحك اللي ضحكته عليهآ

. . . . . . . .

مكيف أبونآ :

الأسبوع هذآ حر شديد >> أهم ششي

المهم يجون البنآت عندنآ ورآ عشآن المكيف

وربي زحمه : يا نآس مكآني أبي أجلس >> مآ فيه أمل

و منو > لبى العرب

قآمت تهآيط عليهم : خير خير وش عندكم

وخروآ عن مكآننآ

ترى مكيفنآ وخروآ عنه بسرعه >> هيآط

مكيف أبونآ >> ترى دآفعين نص المبلغ

ههههههههههههه

بس عجبتني صح النبآت يضحكون و أستهبآل

بس خفت الزحمه عليه بقووه

صآر مكيف شلتنآ وبس

. . . . . . . .

طآ آع * أيييييييي ~ أنفعصت رجل وضحى

ههههههههههه

مآحد قآلهآ تجي من الفسحه متأخره المهم

و كآنت وحده أسمهآ زهور جآلسه بص الطريق >> يا بنت النآس وخري

و قآلت و ضحى شوي تبي تمر

مآ تدرينآ ألا ذي اللي صآرخه بص الحصه

يآ أستآذه : زهور فعصت رجلي

ههههههههههههههه >>يا أني تسدحت ضحك عليهآ



. . . . . . .

الأمآكن كلهآ مشتآقه لك :

اليوم بحصه الأنجليزي ..

هيآط مع الشله ورآ ضحك و سوآليف

ولآ كأن الابله موجوده

المهم كنآ منزلين المكيف علينآ >> جونآ فله

و أنا مآسكه معي من أمس أغنية الامآكن

كل شوي أغنيهآ

والله مآهمني الأستآذه متكيه على الكرسي

ورآسي على الجدآر

و مغطيه وجهي بالكتآب و أغني بصوت وآطي

بس الشله اللي يسمعون

مآ دريت ألا و وضحى تضحك علي و تقول الله يفضحك فشلتينآ

و أوخر الكتآب عن وجهي و ألآقي الفصل كله ينآظرني

و سآكتين >> يمممممممه

و انا أهيآط أقول خير وش فيكم ؟ >> مسويه طآلعه منهآ

و قآلت لي وضحى سمعوك تغنين

يالله فششله ههههههههههههههه

بس الحيآه سعيده ..



. . . . . . .

>> خلآص والله تعبت

أكمل بعدين

أترك لكم المآيك >> التعليق لكم

>> ترى متعوب عليه



يلآ الحيآه سعيده

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق